Nex Platform

Find Influencer

Free Tools

BLOG

TOP LIST

Influener Center

Loading...

The Best YouTube Influencers Searching Engine

Hot influencers on influenex
  • 9.75K Subscribers
    832.5K Views
    3.29K Avg.Video Views
    1.69% Engagement Rate
    Channel Info: الإعلامية , تغطي اهم المقررات الطبية الأساسية مثل : علم التشريح و الأدوية و الفيزيولوجيا و البيولوجيا و المناعة
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 1.41M Subscribers
    88.79M Views
    25.5K Avg.Video Views
    7.32% Engagement Rate
    Channel Info: استشاري المناعة والتغذية العلاجية والأمراض المزمنة _القاهرة_مصر
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 173K Subscribers
    9.04M Views
    71.41K Avg.Video Views
    5.03% Engagement Rate
    Channel Info: قناة تعليمية تختص بنشر : #دروس مادة العلوم الطبيعية 3 ثانوي# ★ _ الجديد في هذه القناة هو : أن محتواها يعرض بأسلوب بسيط و مسلي و قريب من حياتنا .. إعتبرني صديقا شخصيا أو زميل يجلس معك و يكلمك عما عرفه في هذه المادة . ∆_ الملاحظة 01 : جودة الفيديو تتحسن من فيديو لآخر ( دروس الوحدة 1 و 2 جودة متوسطة ..لكن بعد ذلك تتطور و تتحسن الجودة و طريقة الشرح للأفضل في وحدة 3 و 4 و تصبح ممتازة في الوحدة 5 و 6 و 7 ) . ∆_ الملاحظة 02 : إذا أحببتم أخذ مقاطع الفيديو لهذه القناة و نشرها على قناتكم ..تفضلو ليس لدي أي مانع ( لأن مبدئي هو مشاركة المعرفة ) . ∆_ الملاحظة 03 : سؤال يتكرر بإستمرار : هل أنت أستاذ ؟ ربما في المستقبل ، لكن يمكن أن تستفيد من هذه الدروس أكثر بكثير مما تتعلمه في المدرسة .. بغض النظر عن أنني لست أستاذ ..لأن قيمة المرء ليست بما يملك و لكن بما يمنح و كما يقول المثل : « لا تنظر إلى من قال وانظر إلى ما قال » . ~~~~~~~~~~~~~ هذا المحتوى أقدمه من كل قلبي هدية لقلوبكم متمنيا لكم تحقيق هدفكم و النجاح و تفوق في هذه المادة 🎉، مرحبا بكم .. وأتمنى لكم قضاء وقت ممتع معي 😍 .
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 58.4K Subscribers
    4.4M Views
    1.44K Avg.Video Views
    2.81% Engagement Rate
    Channel Info: أول قناة لعلوم الحياة جميع المستويات. svt
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 21.6K Subscribers
    7.78M Views
    12.93K Avg.Video Views
    1.33% Engagement Rate
    Channel Info: الأستاذ أيمن حجّاج
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 10.7K Subscribers
    415.64K Views
    447 Avg.Video Views
    10.13% Engagement Rate
    Channel Info: ﷽ { مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً ۖ وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ } السلام عليكم مرحبا بكم في قناة مسار النجاح التي ستسهر على مدكم بدروس الباك مع الأستاد أيوب طويل مرحبا بكم في الموسم الثاني للقناة التي حققت نتائج رائعة السنة الماضية والتي كانت فقط سنة تجريبية للقناة فأعدكم بصفتي أستاد القناة و المشرف عليها أن هده السنة ستكون ناجحة 1000% وليس 100% انشاء الله .
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 355K Subscribers
    15.75M Views
    11.7K Avg.Video Views
    10.6% Engagement Rate
    Channel Info: اهلا وسهلا فيك في قناتك عن كل مايتعلق بالكيتو. معك أحمد سمارة أخصائي تغذية علاجية باستخدام الرجيم الكيتوني و الصيام المتقطع و هدفي انشر الوعي بحق كل انسان بإنه يعيش حياة صحية بدون أمراض بقدم في القناة حلقات اسبوعية عن موضوعات صحية بجاوب فيها على اسئلتك المتعلقة بصحتك و الرجيم الكيتوني .الهدف انك تتعلم كيف تفهم احتياجات جسمك و بالتالي تحسن صحتك و تصير شخص جديد تشعر بالنشاط و تحصل على النوم الكافي و العميق , زيادة في التركيز و النشاط الذهني , عدم الشعور بالجوع, و اهم شي تصير حر من الامراض المزمنة مثل السكر و الضغط و الامراض الهرمونية, الامر الي يجعل وزنك يتناسب مع صحتك الجديدة و هو وزن صحي و مثالي. استطعت في الفترة السابق اساعد المئات بانهم يحسنوا صحتهم و يتحولوا من مرضى قلب و سكر و دهنيات و هرمونات الى اشخاص أصحاء و يوصلوا للوزن المثالي من خلال اشرافي عليهم و ادخالهم في الرجيم الكيتوني . ان شاء الله تنال الفيدوهات اعجابك و تستفيد منها و منبقى على اتصال. زورنا على الموقع الالكتروني : www.samarasketolife.com أحمد سمارة أخصائي تغذية علاجية باستخدام الرجيم الكيتوني
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 270K Subscribers
    25.78M Views
    387 Avg.Video Views
    6.49% Engagement Rate
    Channel Info: Kezakoo est une plateforme participative de Elearning. Une équipe de professeurs et de jeunes dévoués pour une seule cause: proposer le meilleur du contenu éducatif aux étudiants marocains ! Vous pourrez apprendre gratuitement tout ce que vous voulez, principalement en format vidéo: des cours faits en darija ou en français par nos propres soins ! Mais également découvrir nos rubriques phares: 'le Mot du jour', 'Question pour un champion' ou 'Kezafact' ! Qui vous permettront d'apprendre tout en vous divertissant ! Rejoignez notre communauté et rendez vous sur www.kezakoo.com
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 11.9K Subscribers
    1.06M Views
    167 Avg.Video Views
    5.69% Engagement Rate
    Channel Info: قناة الأستاذ محمد بومان للمواد العلمية (علوم الحياة و الأرض، الرياضيات و الفيزياء)، إضافة للمعلوميات و القانون: دروس، تمارين، فروض كتابية، فروض منزلية، امتحانات وطنية، امتحانات جهوية، امتحانات محلية، جذاذات، روائز، ديداكتيك، امتحانات التوظيف، امتحانات مهنية، معلومات عامة و كل ما يتعلق بالمجالات السابقة. عطاء مستمر لتحقيق الأفضل دائما، لا تبخلوا علينا بتشجيعاتكم (الاشتراك بالقناة، عمل إعجاب للفيديوهات، إضافة تعليق محفز، تقاسم الفيديوهات).
    Related Video: علم المناعة
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • 116K Subscribers
    144.83K Views
    122 Avg.Video Views
    8.24% Engagement Rate
    Channel Info: تعرفوا على احدث واجمل وصفات وخلطات طبيعية مفيدة للبشرة والجسم وايضا خلطات طبيعية ومنزلية لجمال البشرة والشعر وخلطات تقشير وتبييض للبشرة كذلك خلطات تبييض طبيعية وإكتشف أفضل الخلطات الطبيعية والوصفات للعناية ببشرة الوجه والحفاظ على نضارتها ووصفات طبيعية لتبييض الجسم ووصفات طبيعيه لصحة الجسم وايضا اعشاب مفيدة لصحة الانسان وخلطات اعشاب مفيدة للجسم و مواقف كوميدية للاطفال ومعلومات ثقافية واجتماعية ومعلومات عامة ومفيدة ومعلومات مهمة تخص صحتك ومعلومات صحية واسباب الامراض وكيفية علاجها.
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • {{item.subscribers}} Subscribers
    {{item.views}} Views
    {{item.average_views}} Avg.Video Views
    {{item.engagement}}% Engagement Rate
    Channel Info:
    Related Video:
    Influenex Score
    like icon like icon
    Contact with influencer
  • No matches. Try another keyword.
There are 10000+ influencers matched your search, please try sign up to browse all of them for free

Why Influenex ?

Nex Platform

YouTuber Discovery

YouTuber Insight

YouTuber Management

Intelligent Recommendation

Measure Performance

YouTuber Outreach

Team Collaboration

Free Tools

Find Influencer

YouTube Live Subs Count

YouTube Monetization Calculator

YouTube Video Analytics

YouTube Analytics Extension

Resources

GUIDE

BLOG

TOP LIST

Language

English

简体中文

Tell us more about your needs

Tell us more about your needs & discover how Influenex can help you run successful campaigns.

Please fill in your name.

Please fill in your company

Please fill in work e-mail

Please fill in your industry

Please fill in your product keyword

Please fill in leave messages

Thanks

We will be in touch with you shortly. In the meantime, we highly recommend starting a free trial.